الأسئلة المتكررة

ما هو إجمالي مبلغ 2017 Bond؟

$1,050,984,000

ما هو نوع المشاريع المدرجة في 2017 Bond؟

في أبريل 2017 ، وافق مجلس إدارة Austin ISD خطة المرافق الرئيسيةالتي حددت حوالي $ 4 مليار في احتياجات المرافق الموجودة حاليًا في جميع أنحاء المقاطعة. وتشمل الاحتياجات تحديث وتحديث حرم الجامعة وغيرها من المرافق ، وبناء مدارس إضافية ومشاريع رأسمالية أخرى.

من FMP ، تم اختيار المشاريع ليتم تضمينها في السند ، مع الأخذ في الاعتبار احتياجات المدرسة على أساس عملية المشاركة المجتمعية الشاملة لمدة عامين ، والتي تشمل اجتماعات 38 Services and Bond Planning Committee الاستشارية ، أكثر من 5,000 من مقاطع الإدخال الفردية ومشاركة 500 الفرص.

تشمل المشاريع الرئيسية في السندات المعتمدة من الناخبين ما يلي:

  • بناء مرافق الحرم الجامعي الجديدة أو الحديثة في 17 ؛
  • تحسينات لمعالجة الاكتظاظ والاحتياجات الحرجة ؛ و،
  • تحسينات على مستوى المنطقة للتكنولوجيا للمعلمين والطلاب والنقل.

تم تصميم الأولويات المحددة في السند لتكون استثمارات حصيفة ، مسؤولة لتمكين التعلم في القرن 21st لجيل جديد من الطلاب. في حين حددت FMP ما يقرب من $ 4 مليار في الإصلاحات والتحديثات اللازمة ، طلبت المقاطعة من الناخبين مقابل 1.05 مليار دولار لأنها تقع ضمن قدرة المقاطعة على تمويل التحسينات وسداد السندات دون زيادة معدل الضريبة.

ما هي المدارس التي تستفيد من برنامج السندات هذا؟

ستستفيد جميع مدارس Austin ISD من برنامج 2017 Bond.

تشمل المشروعات على مستوى المنطقة في برنامج السندات ما يلي:

  • أنظمة ومعدات تكنولوجية لجميع المدارس ، والتي قد تتضمن أجهزة كمبيوتر محمولة للطلاب ، وتحسينات في معامل الكمبيوتر ، وترقيات الشبكات ، وأنظمة العرض وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للمدرسين ؛
  • أنظمة ومعدات السلامة والأمن ، التي قد تتضمن كاميرات أمنية وأنظمة أمنية ، وتحديثات لأنظمة إنذار الحريق ، وتحسين نظام الشبكة لتحديث جميع معدات الشبكات في جميع أنحاء المقاطعة ، والكاميرات لتغطية مناطق التعليم الخاص بناء على طلب الأسرة ؛
  • استبدال الحافلات لنقل طلاب 22,000 يوميًا ، مما يضمن استمرارهم في الذهاب إلى المدرسة والعودة إلى المنزل بأمان ؛ و،
  • تحسينات في الحرم الجامعي تخدم الطلاب من جميع أنحاء المنطقة ، بما في ذلك إعادة بناء مدرسة Rosedale لدعم الطلاب الأكثر هشاشة في المنطقة.

ما هو الفرق بين "مشروع التحديث" و "مشروع عجز المرفق النقدي"؟

"مشروع تحديث" أو "مشروع اختراع شامل" هو مشروع يهدف إلى تلبية جميع احتياجات المنشأة (أوجه القصور ، والملاءمة التعليمية ، والقدرات ، وما إلى ذلك) في مشروع واحد كبير يسعى إلى تحديث المدرسة بما يتماشى مع أوستن الجديد ISD المواصفات التربوية.

"مشاريع نقص الموارد الحرجة" هي مشروعات تعالج أوجه القصور في المرافق ، والتي تعتبر ذات أهمية حاسمة. هذه مسائل تتعلق بسلامة الحياة مثل القضايا الكهربائية والبنيوية الخطيرة أو الفيضانات ومخاوف أخرى من التدفئة والتبريد إلى مواقف متدهورة.

بما أن الناخبين قد وافقوا على سندات دولارات لمشاريع محددة ، فهل هذه المشاريع مسموح لها بالتغيير؟

يجب ألا تتغير المشاريع ، ولكن قد تختلف المبالغ المخصصة لكل منها.

لقد سمعت أنه تم إنشاء فريق تخطيط الحرم الجامعي (CAT) في مدرستي. ما هذا؟ من هو جزء من الفريق وكيف تم اختيارهم؟

تم إنشاء فريق الهندسة المعمارية الحرم الجامعي لكل مشروع تحديث المدرجة في 2017 بوند. إن CAT مسؤولة عن توفير مدخلات المجتمع أثناء التخطيط والتصميم والبناء ونحن نسعى إلى تحديث المرفق وتشكيل البيئة لتعلم القرن 21st. سيجتمع فريق التصميم المعين بانتظام مع لجنة مناهضة التعذيب في كل مرحلة من مراحل مشروع معين ، من التخطيط الأولي حتى التصميم والبناء وأخيرًا فتح المرفق الحديث.

تتألف CAT من تسعة أعضاء تقريبًا إلى 10 في مجتمع تلك المدرسة ويتم اختيارهم من قِبل المدير الرئيسي وقيادة AISD.

متى يبدأ البناء في مشاريع السندات؟ متى سينتهي؟

الجدول الزمني البناء يختلف لكل مشروع. ا جدول شامل مفصل للمشروع ويمكن الاطلاع على AISDFuture.com ، ويمكن العثور على الجداول الزمنية الخاصة بالمشروع للتحديثات المدرجة في السند على تحديث المدرسة الصفحة.

لقد سمعت AISD تقول أن هذه السندات لن ترفع سعر الضريبة العقارية. كيف يعقل ذلك؟

أولاً وقبل كل شيء ، من المهم معرفة أن Austin ISD لم تقترض المبلغ الإجمالي للسند في يوم 1. بدلاً من ذلك ، لدينا نموذج مالي للاقتراض و السداد كنمو ، يشبه إلى حد كبير بطاقة الائتمان. السندات تشبه زيادة حد الائتمان لدينا ، ولكن هذا لا يعني أننا سنقوم باستعارة جميع الأموال على الفور. سنقوم باقتراض وسداد الدين عندما نذهب.

بالإضافة إلى أموال السندات ، فإننا نعمل أيضًا على الاستفادة من الموارد التالية لدعم هذه العملية:

  • 2008 و 2013 دولارات السندات المتاحة
  • مبيعات الأراضي والمرافق المخطط لها
  • الاندماج في الحرم الجامعي لتحقيق التوازن بين التغيّرات السكانية

خفضت منطقة المدرسة فعليًا معدل الضريبة بمقدار خمسة سنتات منذ سندات 2013. لقد فعلنا ذلك عن طريق سداد الديون القائمة ، وإعادة التمويل للحصول على أسعار أفضل والاستفادة من قاعدة ضريبية موسعة. ومع ذلك ، فإن شعبية سوق أوستن أدت إلى ارتفاع أسعار المنازل ، لذا فإنها تحجب الأرباح التي حققها أمناؤنا ونظامنا المدرسي نيابة عن دافعي الضرائب.

لن تزيد 2017 Bond معدل الضريبة لمجتمعنا بناءً على الافتراضات المستخدمة من قبل موظفي المقاطعة. لقد قمنا بتصميمه للاستفادة من عدد من الأصول المحلية للحفاظ على السندات متماشية مع قدرة المقاطعة على السداد.

خلال السنوات القليلة الماضية ، شهدنا انخفاضًا طفيفًا في التسجيل. يخبرنا خبراء مثل مدينة ديموغرافيا أوستن أن هذا له علاقة بقضايا القدرة على تحمل التكاليف في مدينة أوستن بوسط المدينة كما هو الحال مع أي شيء آخر. ينتقل الناس إلى الحواف الخارجية للمدينة لمحاولة التعامل مع تكاليف السوق المتزايدة في أوستن. يظهر ذلك في حقيقة أن أكثر من 10 من مدارسنا على أطراف المنطقة مكتظة.

ما هو مقدار التمويل الطارئ الذي يبقى في أحدث تمويل للسندات في المقاطعة من 2013؟ ما هي خطة إنفاق أموال الطوارئ المتبقية؟

وافق ناخبو ISD في Austin $ 489.7 مليون في سندات 2013. ما يقرب من $ 20 مليون في تمويل الطوارئ لا تزال غير منفقة حتى الآن.

يمثل تمويل الطوارئ الأموال الموضوعة جانباً لضمان وجود تمويل كافٍ لاستكمال جميع مشاريع سندات 2013. هذه هي دولارات السندات المتاحة المشار إليها في الإجابة أعلاه والتي تم تحديدها لتكون متاحة لدعم برنامج سندات 2017.

كيف أثر تبدل السكان على المنطقة؟

على مدى السنوات القليلة الماضية ، شهدنا انخفاضا طفيفا في التسجيل. يقول لنا الخبراء ، مثل ديموستين ، أن هذا الأمر له علاقة بالقدرة على تحمل التكاليف في مدينة أوستن المركزية كما هو الحال مع أي شيء.

ينتقل الناس إلى الحواف الخارجية للمدينة لمحاولة مواجهة تكاليف السوق المرتفعة بشكل عام في أوستن. يظهر ذلك في حقيقة أن أكثر من 10 من مدارسنا في حواف المنطقة مكتظة.

مع انخفاض نسبة التسجيل ، لماذا تحتاج AISD إلى أي مدارس جديدة؟

عند مقارنة رقم تسجيل 2016 الخاص بالمقاطعة بالعدد من نفس الوقت في 2015 ، فقد لاحظت ISD في أوستن انخفاضاً بنسبة 0.65 في العدد الإجمالي للطلاب ، ولكنها صورة معقدة. تعاني العديد من المدارس الواقعة على الحواف الخارجية لمنطقتنا من الاكتظاظ الشديد بسبب انتقال العائلات بسبب القدرة على تحمل التكاليف العقارية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم المدارس الجديدة هي في الواقع بدائل وهدم وإعادة بناء. مع تجاوز متوسط ​​عمر منشآتنا لسنوات 40 ، بدأ البعض في التعرض لأضرار هيكلية لم يعد من الممكن إصلاحها.

إن تلبية الاحتياجات الهيكلية الآن يمكن أن يساعد المنطقة على تجنب إنفاق المزيد من المال على إصلاحات Band-Aid في المستقبل.

كيف تم تحديد قائمة المشاريع ومبلغ السند؟

تم تحديد مبلغ السندات وقائمة المشروع من خلال عملية مشاركة مجتمعية واسعة لمدة عامين ، حيث سألنا المجتمع عن احتياجات مدارسهم.

كانت هذه عملية متعمدة شملت اجتماعات 38 للخدمات الاستشارية والتخطيط السندات (FABPAC) ، أكثر من 5,000 من المدخلات الفردية حتى الآن وفرص المشاركة 500. تم تصميم الأولويات المحددة في السند لتكون استثمارات حصيفة ، مسؤولة لتمكين التعلم في القرن 21st لجيل جديد من الطلاب.

حددت الخطة الرئيسية لمرفقنا ما يقرب من $ 4 مليار من الإصلاحات والترقيات اللازمة الموجودة حاليًا في المنطقة. لقد طلبنا من الناخبين الحصول على مبلغ 1.05 مليار دولار نظرًا لكونه ضمن قدرة المنطقة على تمويل التحسينات على الخطة الرئيسية للمرفق وسداد السندات دون زيادة في معدل الضرائب.

في FMP ، تم تقييم 52 من مدارسنا من قبل الخبراء على أنها في حالة "ضعيفة" أو "سيئة للغاية". تم تصنيف 26 آخر على أنه في حالة "غير مرضية" أو "غير مرضية للغاية". إحدى مدارسنا ، Pease الابتدائية ، هي 141 سنة.

يحتاج طلاب اليوم إلى بيئات تعلم من القرن 21st تتضمن مساحات مشرقة وتعاونية وتكنولوجيا حديثة وفصول دراسية في الهواء الطلق ومساحات مجتمعية.

لماذا تقول الخطة الرئيسية للمرفق إن مدرستي ستحصل على شيء في السنوات 1-6 ، ولكن لم يتم تضمين المشروع في السند؟ هل سيستمر هذا العمل؟

تم تصميم الأولويات المحددة في السند لتكون استثمارات حصيفة ، مسؤولة لتمكين التعلم في القرن 21st لجيل جديد من الطلاب. في حين حددت الخطة الرئيسية للمرفق ما يقرب من $ 4 مليار في الإصلاحات والتحديثات اللازمة ، طلبت المقاطعة من الناخبين مقابل 1.05 مليار دولار لأنها تقع ضمن قدرة المنطقة على تمويل التحسينات وسداد السندات دون زيادة معدل الضريبة.

لا يمكن إنفاق سندات الدولارات إلا على المبادرات أو البرامج المحددة بوضوح في عرض السندات. ستحتاج أي مشروعات غير مدرجة في سند 2017 إلى معالجتها مع السندات المستقبلية أو مصادر التمويل البديلة.

لا تستطيع سندات 2017 القيام بكل شيء ، ولكنها خطوة أولى مهمة تسمح للمقاطعة بإجراء تحسينات حاسمة دون رفع معدل الضريبة.

ما هو الفرق بين دولارات السندات وميزانية التشغيل في أوستن؟

عندما مر الناخبون على 2017 Bond ، أعطوا أوستن ISD إذنًا لبيع سندات لتمويل مشاريع رأسمالية ، مثل تشييد المباني الجديدة ، وتجديد المنشآت وغيرها من التحسينات.

الدولارات السندات ليست جزءا من الميزانية التشغيلية للمقاطعة. لا يمكن إنفاقها على أي مبادرة أو برنامج لم يتم تحديده صراحة في اقتراح السندات ، مثل رواتب المعلمين.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تخضع دولارات السندات للاسترداد. الاسترداد ، أو "روبن هود" هو قانون الولاية الذي يتطلب AISD لإرسال ما يقرب من نصف مليار دولار للدولة في كل سنة مالية من ميزانيتها التشغيلية. $ bond bond هي 1 $ لإستثمار $ 1 في Austin؛ لا يمكن للدولة أن تأخذ دولارات السندات كجزء من الاسترداد.

أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول المشاريع الخاصة بمدرستي (مدارسنا)؟

موقع السندات ، AISDFuture.com ، هو أفضل مكان للعثور على معلومات حول أي مشاريع مدرجة في السند.

يمكنك أيضًا الاشتراك لتلقي تحديثات 2017 Bond العامة عن طريق البريد الإلكتروني على AISDFuture.com ، وكذلك التحديثات الخاصة بالمشروع على الروابط المعينة في صفحة تحديث المدرسة المعنية.

ماذا سيحدث للأشجار على موقع مدرستنا الحالي؟

تعمل المنطقة بشكل وثيق مع أحد الشجاعين لدعم التخطيط لجميع مشاريع 2017 Bond. تعتبر الأشجار مهمة بالنسبة إلى AISD ، ويمكن أن تكون مصدرًا للتعلم في الهواء الطلق وأهداف الاستدامة وتوفير الطاقة.

خلال عملية التصميم في كل حرم جامعي ، يتم تقييم الأشجار واعتبارها عند اتخاذ قرارات التصميم. خلال البناء ، سيتم تنفيذ خطة حماية الأشجار. يرجى ملاحظة أنه سيتم وضع علامات على الأشجار الموجودة على كل مواقع المشروعات وفقًا لخطة حماية الشجرة ، ولكن وجود مثل هذه العلامة لا يعني بالضرورة إزالة الشجرة.

يسعى الحي للحفاظ على الأشجار قدر الإمكان أثناء تنفيذ أهداف كل مشروع.

على الرغم من أن مدرستي ليست واحدة من مشاريع التحديث الشامل في هذا السند ، فمتى ستبدأ التحسينات العامة؟

يختلف الجدول الزمني للبناء لكل مشروع ، لكن العديد من التحسينات على مستوى المقاطعة جارية بالفعل.

على سبيل المثال ، تم طلب حافلات جديدة في شباط (فبراير) 2018 لضمان استمرار الطلاب في الذهاب إلى المدرسة والعودة إلى المنزل بأمان ، كما يتم نشر ترقيات التكنولوجيا أيضًا.

لم تتلق مدرستي مشروع تحديث في هذا السند. متى نتلقى واحدة؟

الخطة الرئيسية للمرفق هي خطة استراتيجية طويلة الأجل تم تبنيها في 2014 والتي تتطلع إلى احتياجات المنطقة خلال فترة من سنوات 25 ؛ إنها وثيقة حية ستتم مراجعتها كل عامين.

يتعاون مجتمع أوستن ISD حاليًا لتحديث برنامج FMP لدعم رؤية المقاطعة لإعادة اكتشاف تجربة المدارس الحضرية. ستوجه عملية تطوير التحسينات المستقبلية لرأس المال ودعم التخطيط لانتخابات السندات المستقبلية لتمويل مشاريع التحديث التي لم يتم تناولها في 2017 Bond.

لم تتلق مدرستي أي تحديث ، كيف يتم النظر في السلامة لجميع المدارس الأخرى؟

ستحصل كل مدرسة على ترقيات السلامة والأمان من خلال برنامج سندات 2017 ، بما في ذلك ترقيات لأنظمة أمن وسلامة الحياة في المقاطعة. كما شملت صناديق السندات ترقيات الاتصالات على مستوى المقاطعة لموظفي AISD ونظام إدارة السجلات في قسم الشرطة.

كما استثمر مجلس الأمناء والإدارة مبلغًا إضافيًا قدره 1.7 مليون دولار في الميزانية التشغيلية للسنة الدراسية 2018-2019 خصيصًا للسلامة ، بما في ذلك تعيين ستة موظفين إضافيين (يركز أحدهم على الصحة العقلية) ، وإضافة عضو إدارة الطوارئ وتحديث زوار الحرم الجامعي تحقق في النظام. كما تلقت المقاطعة منحة لتزويد موظف إضافي للصحة العقلية ، بالإضافة إلى ذلك الذي أذن به مجلس الأمناء.

كما استضافت AISD تدريبيتين احترافيتين لـ 40 ساعة حول الصحة العقلية خلال صيف 2018 بفضل منحة 45,000 $.

أولويتنا الرئيسية هي أن يكون لدينا مدارس آمنة ومأمونة حيث يتم الترحيب بجميع الطلاب والموظفين وحمايتهم. أفضل طريقة للوالدين أو المواطنين للمشاركة هو التحدث مع أطفالك. إذا رأيت شيئًا أو سمعت شيئًا ، فقل شيئًا. إنه جهد تعاوني للحفاظ على سلامة الجامعات.

ما هي التحسينات الأمنية المخطط لها للمدارس الجديدة أو الحديثة؟

مع صناديق سندات 2017 ، تستطيع AISD بناء حرم جامعي حديث لطلابنا يشمل أحدث ميزات التصميم لسلامة الطلاب. جلبت فرق الإنشاءات والمرافق قسم شرطة AISD للمساعدة في تخطيط وتوجيه تصاميم السلامة داخل حرمنا الجديد للبناء ، بما في ذلك عناصر مثل الدهاليز المضمونة الدخول وخطوط الرؤية الممتدة التي تسمح بمراقبة أفضل لزوار الحرم الجامعي.

ما هي المعلومات التي يمكنك مشاركتها حول الضمانات المخططة للمدارس الجديدة لحماية الطلاب والمعلمين؟

تقوم AISD بتنفيذ أفضل الممارسات الوطنية للسلامة في جميع تصاميم التحديث المدرسي ، وكذلك في تخطيطنا التشغيلي. كممارسة ، لا نشارك في تفاصيل الأمان للمساعدة في ضمان عدم تواجد أنظمةنا بشكل متعمد.

كل التخطيط يجري بالتعاون مع قسم شرطة AISD ، الذي يشرف على السلامة في مدارسنا. عموما ، بقدر ما تذهب التصاميم ، وهذا يشمل القدرة على التحكم ومراقبة الوصول إلى الحرم الجامعي والمباني (الكاميرات وخطوط الرؤية ، وأجهزة الإنذار) ، والقدرة على التحكم في الوصول أثناء العمليات وحالات الطوارئ (ضوابط قفل الباب ، والأبواب الأمنية / بوابات ، وما إلى ذلك). كما يشمل تصميمًا لمزيد من التهديدات الشائعة مثل التنمر ووجود مواد خطرة أو ضارة.

من يتعاون مع المقاطعة لتعزيز السلامة في حرمنا الجامعي؟

يتعاون قسم شرطة AISD بنشاط مع مسؤولي إنفاذ القانون وإدارة الطوارئ المحليين والولائيين والفدراليين لمعالجة التهديدات التي من صنع الإنسان والقضايا المتعلقة بالطقس. كما تعمل المقاطعة بشكل وثيق مع وكالات مثل خدمات حماية الطفل ومنظمات الصحة العقلية لتلبية احتياجات الطلاب الفردية.

ما هو الحد الأدنى ، الشيء الوحيد الذي تريد أن يعرفه مجتمع أوستن عن برنامج سندات 2017؟

تحتاج إدارة تطوير التعليم في أوستن إلى معالجة أوجه القصور في المرافق وإنشاء مساحات تعليمية في القرن 21st مصممة لتلبية احتياجات الجيل الحالي والجيل القادم من الطلاب.

لا يمكن لبرنامج 2017 Bond الذي وافق عليه الناخب أن يفعل كل شيء ، ولكنه يمثل خطوة أولى مهمة تتيح للمنطقة إجراء تحسينات حرجة دون زيادة معدل الضريبة.

FAQ

General Bond FAQ

What is the total amount of the 2017 Bond?

 

$1,050,984,000

 

What kind of projects are included in the 2017 Bond?

In April 2017, the Austin ISD Board of Trustees approved the Facility Master Plan, which identified about $4 billion in facilities needs that currently exist across the district. Needs include modernizing and renovating the district’s campuses and other facilities, building additional schools and other capital projects.

From the FMP, projects were selected to be included in the bond, taking into account school needs based on an extensive, two-year community engagement process involving 38 Facilities and Bond Planning Advisory Committee meetings, more than 5,000 individual pieces of input and 500 engagement opportunities.

Key projects in the voter-approved bond include:

  • Constructing 17 new or modernized campus facilities;
  • Improvements to address overcrowding and critical needs; and,
  • Districtwide improvements to technology for teachers and students and transportation.

The priorities identified in the bond are designed to be prudent, responsible investments to enable 21st-century learning for a new generation of students. While the FMP identified nearly $4 billion in needed repairs and upgrades, the district asked voters for $1.05 billion because it is within the district’s ability to fund improvements and repay the bonds without a tax rate increase.

Which schools benefit from this bond program?

All Austin ISD schools will benefit from the 2017 Bond Program.

Districtwide projects in the bond program include:

  • Technology systems and equipment for all schools, which may include student mobile computers, computer lab improvements, network upgrades, presentation systems and teacher laptops;
  • Safety and security systems and equipment, which may include security cameras and security systems, updates to fire alarm systems, network system improvements to update all network equipment throughout the district, and cameras to cover special education areas at a family’s request;
  • Replacement buses to transport 22,000 students each day, ensuring they can continue to get to school and back home safely; and,
  • Improvements to campuses that serve students from across the district, including rebuilding Rosedale School to support the district’s most medically fragile students.
What is the difference between a “Modernization Project” and “Critical Facility Deficiency Project”?

A “modernization project” or “comprehensive invention project” is a project meant to address all the needs of a facility (deficiencies, educational suitability, capacity, etc.) in one large project that seeks to modernize the school to be in line with the new Austin ISD Educational Specifications.

“Critical facility deficiency projects” are projects that address deficiencies at facilities, which were deemed of critical importance. These are life safety issues such as dangerous electrical, structural issues or flooding and other concerns from heating and cooling to deteriorated parking.

Since voters have approved bond dollars for specific projects, are those projects allowed to change?

The projects shouldn’t change, but the amounts allocated to each may vary.

I’ve heard that a Campus Planning Team (CAT) has been created at my school. What is that? Who is part of the team and how were they selected?

A Campus Architectural Team has been established for each modernization project included in the 2017 Bond. The CAT is responsible for providing community input during planning, design, and construction as we seek to modernize the facility and shape the environment for 21st century learning. The designated design team will meet regularly with the CAT throughout each phase of a given project, from initial planning through design, construction and finally the opening of the modernized facility.

CATs are made up of approximately nine to 10 members of that school’s community and  are selected by the principal and AISD leadership.

When will construction begin on bond projects? When will it end?

 

The construction timeline is different for each project. A comprehensive project detailed schedule can be found at AISDFuture.com, and project-specific timelines for modernizations included in the bond can be found on the school modernizations page.

 

 

 

I’ve heard AISD say this bond will not raise my property tax rate. How is that possible?

 

First and foremost, it’s important to know that Austin ISD didn’t borrow the total amount of the bond on Day 1. Instead, we have a borrow-and-repay-as-we-go financial model, much like a credit card. The bond is like increasing our credit limit, but it doesn’t mean we’ll be borrowing all the money right away. We’ll borrow and pay off the debt as we go.

In addition to bond money, we’re also leveraging the following resources to support this process:

  • 2008 and 2013 available bond dollars
  • Planned land and facility sales
  • Campus mergers to balance population shifts

The school district has actually lowered the tax rate by five cents since the 2013 bond. We did this by paying off existing debts, refinancing for better rates and taking advantage of an expanding tax base. That said, the popularity of the Austin market has driven up home prices, so it masks the gains our trustees and school system have made on behalf of taxpayers.

The 2017 Bond will not increase the tax rate for our community based on assumptions used by the district’s staff. We’ve designed it to leverage a number of district assets to keep the bond in line with the district’s ability to repay.

Over the past few years, we’ve experienced a slight decline in enrollment. Experts like the city of Austin’s demographer tell us this has as much to do with affordability issues in Austin’s central city as with anything. People are moving to the outer edges of the city to try and cope with Austin’s overall rising market costs. That shows up in the fact that more than 10 of our schools at the edges of the district are overcrowded.

How much contingency funding remains in the district’s most recent bond funding from 2013? What is the plan to spend those remaining contingency funds?

Austin ISD voters approved $489.7 million in the 2013 bond. Approximately $20 million in contingency funding remains unspent to date.

Contingency funding represents money set aside to ensure sufficient funding exists to complete all of the 2013 bond projects. These are the available bond dollars referenced in the answer above that have been determined to be available to support the 2017 Bond Program.

How have shifting populations affected the district?

Over the past few years, we’ve experienced a slight decline in enrollment. Experts, like the City of Austin’s demographer, tell us this has as much to do with affordability issues in Austin’s central city as with anything.

People are moving to the outer edges of the city to try and cope with Austin’s overall rising market costs. That shows up in the fact that more than 10 of our schools at the edges of the district are overcrowded.

With enrollment declining, why would AISD need any new schools?

When comparing the district’s 2016 enrollment figure to the number from the same time in 2015, Austin ISD saw a 0.65 percent decrease in the total number of students, but it’s a complex picture. Many schools on the outer edges of our district are severely overcrowded as families have moved because of real estate affordability.

Additionally, most of the new schools are actually replacements, tear-downs and rebuilds. With the average age of our facilities exceeding 40 years, some are beginning to experience structural damage that can no longer be patched.

Addressing structural needs now can help the district avoid spending more money on Band-Aid fixes in the future.

How was the list of projects and the amount of the bond determined?

The amount of the bond and the project list were determined through an extensive, two-year community engagement process, where we asked the community about their schools need.

This was a deliberate process involving 38 Facilities and Bond Planning Advisory Committee (FABPAC) meetings, more than 5,000 individual pieces of input to date and 500 engagement opportunities. The priorities identified in the bond are designed to be prudent, responsible investments to enable 21st-century learning for a new generation of students.

Our Facility Master Plan identified nearly $4 billion in needed repairs and upgrades that currently exist in the district. We asked voters for $1.05 billion because it is within the district’s ability to fund improvements on the Facility Master Plan and repay the bonds without a tax rate increase.

In the FMP, 52 of our schools were assessed by experts as being in “Poor” or “Very Poor” condition. Another 26 were categorized as being in “Unsatisfactory” or “Very Unsatisfactory” condition. One of our schools, Pease Elementary, is 141 years old.

Today’s students require 21st-century learning environments that include bright, collaborative spaces, state-of-the-art technology, outdoor classrooms and community spaces.

Why does the Facility Master Plan say my school will get something in years 1-6, but the project was not included in the bond? Will that work still be done?

The priorities identified in the bond are designed to be prudent, responsible investments to enable 21st-century learning for a new generation of students. While the Facility Master Plan identified nearly $4 billion in needed repairs and upgrades, the district asked voters for $1.05 billion because it is within the district’s ability to fund improvements and repay the bonds without a tax rate increase.

Bond dollars can only be spent on initiatives or programs explicitly identified in the bond proposition. Any projects not included in the 2017 bond will need to be addressed with future bonds or alternative sources of funding.

The 2017 bond can’t do everything, but it is an important first step that allows the district to make critical improvements without raising the tax rate.

What is the difference between bond dollars and Austin ISD’s operating budget?

When voters passed the 2017 Bond, they gave Austin ISD permission to sell bonds to fund capital projects, such as construction of new buildings, facility renovations and other improvements.

Bond dollars are not part of the district’s operating budget; they cannot be spent on any initiative or program that was not explicitly identified in the bond proposition, such as teacher salaries.

Additionally, bond dollars are not subject to recapture. Recapture, or “Robin Hood” is a state law that requires AISD to send approximately half a billion dollars to the state each fiscal year out of its operating budget. Bond dollars are $1 for $1 investment in Austin; the state can’t take bond dollars as part of recapture.

Where can I find more information about projects specific to my school(s)?

The bond website, AISDFuture.com, is the best place to find information about any projects included in the bond.

You can also sign up to receive general 2017 Bond updates by email at AISDFuture.com, as well as project-specific updates at the designated links on the respective school modernizations page.

What will happen to the trees on our school’s existing site?

The district is working closely with an arborist to support planning for all 2017 Bond projects. Trees are important to AISD, and can be a resource for outdoor learning, sustainability goals and energy savings.

Throughout the design process at each campus, trees are assessed and considered when making design decisions. During construction, a tree protection plan will be implemented. Please note, trees on each project sites will be tagged based on the tree protection plan, but the presence of such a tag does not necessarily mean a tree will be removed.

The district seeks to preserve trees as much as possible while implementing the goals of each project.

Although my school isn’t one of the comprehensive modernization projects in this bond, when will general improvements begin?

The construction timeline is different for each project, but many districtwide improvements are already underway.

For example, new buses were ordered in February 2018 to ensure students can continue to get to school and back home safely, and technology upgrades are being rolled out as well.

My school did not receive a modernization project in this bond. When will we receive one?

The Facility Master Plan is a long-term, strategic plan adopted in 2014 that looks at the district’s needs over a span of 25 years; it is a living document that will be reviewed every two years.

The Austin ISD community is currently collaborating to update the FMP to support the district’s vision to Reinvent the Urban School Experience. It will guide the development of future capital improvements and support planning for future bond elections to fund modernization projects not addressed in the 2017 Bond.

What’s the bottom line, the one thing you want the Austin community to know about the 2017 Bond Program?

Austin ISD needs to address facility deficiencies and create 21st-century learning spaces designed to meet the needs of the current and next generation of students.

The voter-approved 2017 Bond Program can’t do everything, but it is an important first step that allows the district to make critical improvements without a tax rate increase.