لوسي قراءة مذكرة Rezoning

تم إرسال المذكرة أدناه في الأصل إلى Allandale Neighborhood Association رداً على الأسئلة المحيطة باحتمال إعادة زيارة موقع Lucy Read. لعرض المذكرة الأصلية اتبع هذا الصفحة .

معلومات اساسية
كجزء من عملية التخطيط للجديد مدرسة روسديل، قدمت AISD طلب rezoning لمدينة أوستن. ستسمح إعادة التوطين المقترحة للموقع بإيواء عيادة طبية متخصصة للأطفال للأطفال ذوي الاحتياجات المعقدة. تجري المقاطعة حاليًا مناقشات مع مزود طبي للشراكة حول هذه الميزة المهمة للمدرسة ، والتي تخدم الطلاب الأكثر هشاشة من الناحية الطبية في المقاطعة.

بالنسبة للطلاب الذين يدرسون في مدرسة Rosedale ، فإن السفر ليس سهلاً دائمًا. يجب نقل العديد من الأطفال في الحافلات باستخدام معدات طبية خاصة. إن امتلاك عيادة في الموقع يعني أن على العائلات الأقل رحلة القيام بها ، الأمر الذي قد يكون خطيرًا على الطلاب. يمكن لمرضى الأطفال ذوي الاحتياجات الطبية المعقدة المشابهة لطلاب Rosedale استخدام العيادة. في يوم حافل ، قد ترى العيادة حول مرضى 25-30.

من أجل الحصول على عيادة طبية في الموقع ، يجب على AISD إعادة تقييم العقار الحالي. التقسيم الحالي هو SF-2 و Lot-Family Residence Standard Lot وتطلب المقاطعة أن تكون التقسيم الجديد GO-CO ، تراكب المكتب العام المشروط. تقترح المقاطعة إزالة معظم الاستخدامات من منطقة تقسيم المناطق بحيث يمكن استخدامها فقط من أجل التالي:

  • استخدامات تجارية
    • المكاتب الطبية - تتجاوز المساحة الإجمالية 5,000 قدم مربع
    • مكتب طبي - لا يزيد عن 5,000 قدم مربع
  • الاستخدامات المدنية
    • خدمات المستشفيات (محدودة)
    • المرافق التعليمية العامة الأولية
    • المرافق التعليمية الثانوية العامة

قدمت لجنة تقسيم المناطق والبلاتجة توصية لإعادة تقسيم موقع لوسي للقراءة ليكون GO-CO في اجتماع 21 في مايو. ستكون الخطوة التالية في العملية هي تصويت مجلس مدينة أوستن ، والذي من المتوقع أن يتم في يونيو 20.

LUCY READ REZONING MEMO
أوستن المستقلة مدرسة مقاطعة شعبة المالية والعمليات
TO: رابطة حي ألاندال
من: ماتياس Segura ، PE ، ماجستير في إدارة الأعمال - مسؤول العمليات
الموضوع: لوسي قراءة الموقع Rezoning سؤال وجواب

س: إذا وافق المجلس على تقسيم GO-CO ، فماذا ستفعل AISD مع العقار في حالة عدم تمكنهم من تأمين عقد مع مزود خدمات طبية؟

ج: ستقوم المنطقة التعليمية ببناء جزء من الخدمات الطبية من المشروع فقط إذا كان لديهم ، أو يحتمل أن يكون لديهم ، شريك على متن الطائرة.

س: إذا وافق المجلس على تقسيم المناطق GO-CO وبناء AISD المكاتب الطبية كما هو مخطط لها ، كيف ستستخدم AISD مساحة العيادة الطبية في حالة انتهاء عقد مع مقدم الرعاية الطبية و AISD غير قادر على إبرام عقد مع أي من مقدمي الخدمات الطبية؟

ج: السيناريو الأكثر ترجيحًا هو أن المدرسة ستتوسع في هذا الجزء من المبنى.

س: هل يُسمح لـ AISD بالتعاقد مع مزود طبي "ربحي"؟

ج: لا يوجد حظر على شريك ربحي ، على الرغم من أن الشركاء الذين تقوم AISD بتقييمه حاليًا هم غير ربحيين.

س: في ZAP ، ذكرت AISD أنهم كانوا يعملون مع مزود خدمات طبية غير ربحية لعدة أشهر. يمكنك تحديد هذا المزود؟

ج: لا يمكننا تحديد ذلك الطرف في الوقت الحالي.

س: ما هو العدد الإجمالي للمرضى الذين سيتلقون الرعاية في هذا المرفق؟

ج: يوفر نوع العيادة التي يتم النظر فيها في هذا الموقع عناية خاصة للمرضى الذين لديهم احتياجات رعاية معقدة مماثلة لسكان الطلاب في مدرسة روزديل. هذه العيادة التخصصية منخفضة الحجم مع متوسط ​​زيارات المرضى اليومية من 15 - 20 تقريبًا. سيكون لليوم الثقيل مواعيد 25-30.

س: ما هي المؤهلات المحددة للمريض لتلقي الرعاية في هذا المرفق (أي العمر ، طالب AISD ، أوستن المقيم ، والتشخيص الطبي ، وما إلى ذلك)؟

ج: يجب أن يكون عمر المريض أقل من 21 وأن يكون لديه إعاقات معقدة ومتعددة.

س: ذكر المعهد أن هذا المرفق سيكون بمثابة "مركز إقليمي" لأنواع الخدمات المقدمة في هذه العيادة. هل تستطيع أن تصف ما يعنيه هذا؟

ج: إن الشريك الإكلينيكي الذي يتم النظر فيه لديه هدف طويل الأجل لتقديم الخدمات في جميع أنحاء المنطقة من خلال مكاتب الأقمار الصناعية التي تقع بالقرب من المرضى الذين يحتاجون إلى خدماتهم مع العيادة الموجودة في مدرسة روسديل كونها "المحور" حيث سيتم تحديد موقع القيادة السريرية.

س: هل تتضمن أموال السندات المعتمدة لهذه المدرسة عيادة طبية؟

ج: لا تشمل الرابطة هذه العيادة.

س: إذا كانت الإجابة على # 8 لا ، فما هي أموال AISD التي سيتم استخدامها لبناء العيادة الطبية؟

ج: سيتم بناء العيادة الطبية باستخدام صناديق رأس المال الأخرى.

س: ما هو الترتيب المالي المقترح بين AISD ومزود الخدمة الطبية لـ 1) يسدد AISD لبناء 1) من العيادة الطبية وعلاج 2) من المرضى غير المسجلين في AISD؟

ج: لم يتم الانتهاء من ذلك بعد ، فهو جزء من الاتفاق التفاوضي مع الشريك المحتمل.

س: يعد المكتب الطبي 20,000 SF مرفقًا كبيرًا له تأثيرات مرورية مختلفة عن المدرسة العامة. هل ستوافق AISD على إجراء تحليل لتأثير حركة المرور ودراسة إدارة الطلب على الحركة كجزء من مراجعة خطة الموقع؟

ج: لا نعتقد أن عدد الرحلات التي ينتجها هذا الاستخدام سيؤدي إلى إجراء دراسة لحركة المرور في الحي ، ولكن إذا حدث ذلك ، فسنوفر واحدة. سيكون مشروع Rosedale مع العيادة أقل بكثير من حركة المرور مما هو موجود في الموقع حاليًا

س: كيف سيتم تحديد عدد أماكن وقوف السيارات؟

ج: يتم تحديد عدد أماكن وقوف السيارات في العيادة من خلال رمز المدينة ، الملحق أ.

س: هل يلزم مرآب للسيارات؟

ج: لم يبدأ التصميم بعد ، لذلك لم يتم بعد تحديد تكوينات مواقف السيارات ومواقف السيارات.

س: هل ستكون هناك حاجة إلى وقوف السيارات في الشارع لتلبية احتياجات وقوف السيارات في المدرسة والمكتب الطبي؟

ج: من المتوقع أن يتم توفير جميع مواقف السيارات المطلوبة في الموقع.

س: ذكر موظفو المعهد أن إنشاء ممر إلى Northcross Dr. كان باهظ التكلفة. ما هي التكلفة التقديرية لهذا الخيار ، وهل يمكن لمزود الخدمات الطبية تغطية تكلفة هذه الحملة؟

ج: إن السبب وراء عدم تمكننا من توفير ممر إلى Northcross Drive لا يرجع إلى التكلفة ، بل يرجع إلى عدم الوصول إلى Northcross Drive. يمتد موقع مكتب البريد بين موقعنا و Northcross على يمين الطريق ومن غير المرجح أن يكون من الممكن الحصول على تسهيل عبر هذا العقار الفيدرالي. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مرفق صرف ومرفق ارتفاقي بين الموقع و Northcross Drive.

س: يرجى وصف خيارات الترتيبات المالية بين مزود الخدمات الطبية و AISD لدفع تكاليف بناء العيادة الطبية.

ج: هذا لا يزال قيد التقييم.

س: ما هي متطلبات لافتات في الأحياء والرسائل إلى الجيران لإعادة تقسيم المناطق؟

ج: يتم التعامل مع الإشعارات واللافتات المطلوبة لحالة تقسيم المناطق بواسطة إدارة تخطيط المدن وتقسيمها.

س: فيما يتعلق بالسؤال #17 ، يرجى تقديم وثائق تثبت الامتثال لمتطلبات الإخطار هذه.

ج: هذا أيضًا سؤال لموظفي تخطيط المدن والتقسيم.

س: كيف أبلغت AISD ANA بالاجتماعات العامة؟

ج: سارت كتلة فريق اتصالات السندات داخل عدة كتل من موقع Lucy Read وتركت خطابات وتحدثت مع الجيران لدعوتهم لحضور اجتماع مجتمع 8 في أبريل. تم إدراج هذا الاجتماع أيضًا في التقويم في www.AISDFuture.com.

بالنسبة إلى اجتماع مجتمع 10 في يونيو ، تبادل فريق اتصالات السندات تفاصيل الاجتماع مع رئيس ANA لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني. تم إرسال بريد إلكتروني أيضًا إلى كل من اشترك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمشروع من Rosedale في May 28th. في يوم الإثنين ، يونيو 3 ، سار فريق فريق اتصالات السندات ضمن عدة كتل من موقع Lucy Read وترك رسائل وتحدث مع الجيران حول اجتماع يونيو 10.

س: ما هي المساحة الكلية الحالية للحدائق في لوسي ريد؟

A: الموقع هو 9.31 فدان.

س: ما هي النسبة المملوكة للمدينة من إجمالي هذه الحدائق في دائرة أراضي إسرائيل؟

ج: لدى المدينة نسبة 25٪ في جزء من موقع Lucy Read.

س: هل ستبقى الحديقة في نفس المكان؟

ج: ستحدد عملية التصميم والتنسيق مع مدينة أوستن اتجاه ومدى الحديقة.

س: هل ستكون الحديقة متاحة للجمهور؟

ج: المساحة المفتوحة على الموقع ستكون مفتوحة للجمهور.

س: ماذا سيكون حجم الحديقة بعد الانتهاء من المشروع؟

ج: لن نعرف حتى يتم تصميم الموقع.

س: مع التغيير في تقسيم المناطق ، هل لا يزال استخدام الحدائق مسموحًا به؟

ج: نعم.

س: هل ستكون AISD على استعداد لتخصيص الحدائق بشكل رسمي على موقع Lucy Read؟

ج: لا.

س: كم من أعضاء الحي سيسمح AISD في لجنة التصميم؟

ج: يتكون فريق الحرم الجامعي (CAT) من موظفي المدرسة وأولياء الأمور وأعضاء مؤسسة Rosedale وممثلي الحي. عادةً ما تحتوي معظم CAT على أعضاء حي 2-3.

س: يرجى تقديم أي قيود على الأفعال والعهود التقييدية السارية لهذا العقار؟

a: المرفقة.

س: في اجتماعات ZAP ، ناقش مفوضو ZAP طرقًا مختلفة للسماح للعيادة الطبية دون تغيير الملكية إلى فئة تقسيم المناطق التجارية. يرجى تحديد هذه الخيارات (أي تعديل ILA ، التباين ، P تقسيم المناطق) ، عملية الموافقة والإطار الزمني لكل منها.

ج: لا نعرف ما إذا كانت هذه الخيارات الأخرى قد تم تأكيدها على أنها مسارات قابلة للاستمرار لتحقيق استخدام العيادة الطبية في ظل هذه الظروف. لقد أخبرنا موظفو قسم التخطيط والتقسيم ، وكذلك قسم القانون ، أن إعادة التوطين هي العملية المناسبة. للإجابة على سؤالك حول الجدول الزمني والعملية ، يعد تعديل ILA عملية غير محددة لذلك لا يمكن التنبؤ بالجدول الزمني. من المحتمل أن تستغرق عملية rezoning إلى P ثم المتابعة خلال عملية تصريح الاستخدام المشروط سنة أو نحو ذلك في أحسن الأحوال ، بافتراض 6 أشهر لإعادة تقييم و 6 أشهر للحصول على تصريح الاستخدام المشروط. يعتمد هذا الجدول الزمني على تصميم بداية منطقة المدرسة قبل أن يتم تقسيم المناطق.

س: لماذا لم تفكر AISD في تحديد مناطق LO أو LR والتي توفر للمكاتب الطبية ولكن تتطلب معايير تطوير الموقع التي تكمل الحي؟

A: LO و LR تقسيم المناطق لا تسمح لخدمات المستشفيات المحدودة. حرصًا على التأكد من أن جميع خيارات الخدمة الطبية التي يحتمل أن تكون ضرورية متاحة لطلاب روسديل وغيرهم من الأطفال ذوي الإعاقات المعقدة والمتعددة ، لم نكن نريد التخلص من هذا الاحتمال.

س: ذكرت Drenner Group أن موظفي City أوصوا بإعادة تقسيم المناطق بدلاً من الخيارات الأخرى. من في المدينة أوصى بذلك وما هو تاريخ هذه التوصية؟

ج: نصحت دائرة التخطيط والتقسيم أن إعادة التوطين هي الطريق المناسب نحو التماس عيادة الأطفال هذه. أكدت وزارة القانون هذه المعلومات اعتبارًا من May 21.

س: درينر جروب أشارت إلى بند في قانون الأراضي يسمح باستخدام المكتب الطبي مع تقسيم المناطق الحالي إذا كان يشتمل على أقل من 10٪ من إجمالي حجم المدرسة. ما هو الاقتباس لهذا الشرط 10 ٪؟

ج: قسم الكود المتعلق باستخدام الملحقات هو 25-2-891.

س: يرجى تقديم جدول زمني للتصاريح والتصميم والمناقصة والبناء وفتح المدرسة والعيادة مع المعالم.

ج: سيتم شراء فريق التصميم / البناء في صيف 2019. ستبدأ اجتماعات التصميم والمجتمع بشأن التصميم مباشرة بعد هذه العملية ومن خلال Sumer of 2020. من المخطط أن يبدأ البناء في صيف 2020. من المقرر افتتاح المدرسة في أغسطس 2021.

س: من المفهوم أن الحرم الجامعي لوسي ريد مكرس حاليًا للعمل كحرم جامعي لدوس الابتدائية حتى نهاية العام الدراسي 2021؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا يسمح لأكثر من عامين قبل البدء في إنشاء الحرم الجامعي الجديد Rosedale. يرجى إثبات أن عامين غير كافيين للسماح ببديل لإعادة تقسيم العقار بالإضافة إلى التصاريح والتصميم واختيار المقاول؟

ج: يُقترح إقامة Doss في حرم لوسي ريد حتى يبدأ البناء في صيف 2020. من المقرر افتتاح Rosedale في أغسطس 2021.

س: هل هناك جدول زمني للتصميم والبناء يجب الوفاء به بسبب تمويل السندات؟

ج: نعم. بالإضافة إلى متطلبات جدول السندات المتعلقة بضمان إمكانية تلبية تقديرات التكلفة وبناء التسهيلات بدولارات السندات التي تمت الموافقة عليها ، فإن منشأة Rosedale School الحالية لا تخدم الطلاب هناك بشكل كاف وتريد AISD وضع هؤلاء الطلاب في منشأة حديثة ومناسبة في أقرب وقت ممكن.

س: هل اختارت AISD المهندس المعماري والباني للحرم الجامعي الجديد؟ إذا كان الأمر كذلك، من هم؟

ج: سيحدث اختيار فريق التصميم / البناء هذا الصيف.

س: ما هي الخطط البديلة التي يجب على المعهد أن تتأخر في بناء المدرسة والعيادة الطبية؟

ج: لا يمكن تأخير بناء المدرسة. إذا أصبحت العيادة الطبية تأخيرًا ، فسيتعين بناء المدرسة دون العيادة الموازية.

س: إن حرم المدرسة والعيادة الطبية أكبر بكثير من مدرسة لوسي ريد الحالية. يرجى تقديم عرض بسيط للحرم الجامعي المقترح استنادًا إلى مدرسة 75,0000 SF وعيادة 20,000 SF الطبية وتصميم بسيط يوضح الحجم والمواقع العامة للمكاتب والمختبر وغرف المرضى ومساحة الاجتماعات ومساحة وسائل الراحة الأخرى المطلوبة.

ج: نظرًا لأن AISD لم تبدأ بعد عملية التصميم ، لا يمكننا إظهار معرض يوضح كيفية وضع هذه المكونات.

س: ذكرت AISD أن ساعات العمل ستكون من 7: 30 AM إلى 5: 30 PM. هل هذه الأوقات مطلقة أم ستكون هناك أحداث أو حالات طوارئ أو حوادث من شأنها أن تؤدي إلى الحاجة إلى فتح العيادة / المدرسة في أوقات أخرى بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع؟ إذا كانت هناك أنشطة أخرى ، فيرجى وصف نوع الأحداث أو حالات الطوارئ أو الحوادث وساعاتها / أيام عملها المحتملة.

ج: لا يمكننا التنبؤ بحالات الطوارئ ، بالطبع ، لكننا لا نتوقع المواقف التي ستتغير فيها الساعات القياسية للعيادة. على غرار المدرسة ، قد تكون هناك أحداث دورية ستعقد بعد ساعات أو في عطلات نهاية الأسبوع والتي ستتألف من أشياء مثل عيادات دعم الأسرة ، والكرنفالات السنوية ، إلخ.

س: هل سيكون المجتمع قادرًا على استخدام الحرم المدرسي للاجتماعات المجتمعية؟

ج: نعم. يتم تحديد غرفة المجتمع على وجه التحديد كجزء من الحرم الجامعي بحيث يمكن لمجموعات المجتمع استخدام المرفق.

س: هل يجب على AISD بيع العقار ، فما أنواع الاستخدامات التجارية المسموح بها؟

ج: ستبقى المناطق ، لذا تظل جميع الاستخدامات محظورة بخلاف المدرسة ، 20,000 SF للاستخدام المرتبط بالعيادة ، والاستخدامات الأخرى المطلوبة قانونًا التي نناقشها.

س: هل توافق AISD على الدخول في اتفاقية مع ILA و / أو عهد مقيد مع مدينة أوستن لإعادة المنطقة المدرسية إلى SF2 (أو تقسيم المناطق المكافئة الأخرى ضمن أي كود أرضي منقح) إذا لم تنجح AISD في التوصل إلى اتفاق مع مزود خدمات طبية لخدمات رعاية الأطفال المطلوبة من قبل طلاب Rosedale ، 1) بعد المدرسة والعيادة الطبية في الخدمة ، لا يمكن AISD التوصل إلى اتفاق مع مزود خدمة طبية حالي أو جديد لهؤلاء الأطفال ، أو 2) تقرر AISD استئجار أو بيع المنشأة إلى كيان خارجي يستخدم المنشأة بشكل مختلف عن المخطط له حاليًا.

ج: تقوم المنطقة التعليمية بمناقشة هذا الأمر الآن وتعمل على التوصل إلى اتفاق للموافقة على إعادة تقسيم العقار إلى SF-2 أو أي مناطق أخرى مكافئة إذا تم طرح العقار للبيع في أي وقت في المستقبل.

س: هل توافق AISD على الدخول في عهد عام مقيد مع مدينة أوستن يعكس التراكبات الشرطية في حالة تقسيم المناطق ، أي قائمة الاستخدامات المحظورة والحد الأقصى للقدم المربع 20,000 في العيادة الطبية؟ هذا من شأنه أن يضمن بقاء أي شروط إذا أدى تطبيق قانون تطوير الأراضي الجديد القادم إلى إزالة التراكبات الشرطية من جميع مناطق تقسيم المناطق.

ج: المنطقة التعليمية تناقش هذا الآن وتعمل على إبرام اتفاق للدخول في عهد لتعكس التراكب الشرطي.

س: تلبي مدارس Lucy Read و Gullett الابتدائية احتياجات المدارس الابتدائية في منطقة Allandale. مع إغلاق Gullett Elementary حاليًا للنقل وقدرته على السداد ، وإعادة تعيين لوسي ريد ، ما هي خطط AISD لخدمة تزايد عدد الأطفال الصغار في الحي على مستوى المدارس الابتدائية؟

ج: تمر AISD حاليًا بعملية تغيير المدرسة وإعادة الابتكار التي ستحدد الفرص لدعم طلابنا وموظفينا بشكل أفضل. من المقرر أن تختتم هذه العملية بحلول أكتوبر 2019. يمكن الاطلاع على معلومات إضافية في https://austinisd.org/schoolchanges

1111 West 6th Street أوستن ، تكساس 78703-5399 (512) 414-3112

Lucy Read Rezoning Memo

The memo below was originally sent to the Allandale Neighborhood Association in response to questions surrounding the possible rezoning of the Lucy Read site. To view the original memo follow this link

BACKGROUND INFORMATION
As part of the planning process for the new Rosedale School, AISD has submitted a rezoning application to the City of Austin. The proposed rezoning would allow the site to house a specialized pediatric medical clinic for children with complex needs. The district is currently in discussions with a medical provider to partner on this important feature of the school, which serves the district’s most medically fragile students.

For students who attend the Rosedale School, traveling is not always easy. Many of the children have to be transported in busses with special medical equipment. Having a clinic on site would mean one less trip families will have to make, which can often be dangerous for students. Pediatric patients with complex medical needs similar to Rosedale students would also be able to use the clinic. On a busy day, the clinic may see around 25-30 patients.

In order to have a medical clinic on site, AISD must rezone the current property. The current zoning is SF-2, Single-Family Residence Standard Lot and the district is requesting that the new zoning be GO-CO, General Office-Conditional Overlay. The district is proposing to remove most of the uses from the GO zoning district so that it can only be used for following:  

  • Commercial Uses
    • Medical Offices – exceeding 5,000 sq. ft. gross area
    • Medical Office – not exceeding 5,000 sq. ft. gross floor area
  • Civic Uses
    • Hospital Services (limited)
    • Public Primary Educational Facilities
    • Public Secondary Educational Facilities

The Zoning and Platting Commission made a recommendation to rezone the Lucy Read Site to be GO-CO at the May 21 meeting. The next step in the process will be a vote by Austin City Council, which is expected to take place June 20.

LUCY READ REZONING MEMO
Austin Independent School District Division of Finance and Operations
TO: Allandale Neighborhood Association
FROM: Matias Segura, PE, MBA – Operations Officer
SUBJECT:  Lucy Read Site Rezoning Q & A

Q: If Council approves the GO-CO zoning, what will AISD do with the property should they not be able to secure a contract with a medical services provider?

A: The school district will only build the medical services portion of the project if they have, or are very likely to have, a partner on board.

Q: If Council approves the GO-CO zoning and AISD constructs the medical offices as planned, how will AISD use the medical clinic space should a contract with the medical provider expire and AISD is not able to establish a contract with any medical service providers?

A: The most likely scenario is that the school would expand into that portion of the building.

Q: Is AISD allowed to contract with a ‘for-profit’ medical provider?

A: There is no prohibition on a for-profit partner, though the partners that AISD is currently evaluating are non-profits.

Q: At ZAP, AISD stated that they had been working with a non-profit medical services provider for several months. Can you identify this provider?

A: We cannot identify that party at this time.

Q: What is the total number of patients that will receive care at this facility?

A: The type of clinic that is being considered at this site provides specialty care for patients that have complex care needs similar to the student population at the Rosedale School. This highly specialized clinic is low-volume with average daily patient visits of approximately 15 – 20. A heavy day would have 25-30 appointments.

Q: What are the specific qualifications for a patient to receive care at this facility (i.e. age, AISD student, Austin resident, medical diagnosis, etc.)?

A: The patient would have to be under the age of 21 and have complex and multiple disabilities.

Q: AISD stated that this facility will serve as a “Regional Hub” for the types of services offered at this clinic. Can you describe what this means?

A: The clinical partner that is being considered has a long-term goal to provide services across the region through satellite offices that are located closer to the patients that need their services with the clinic co-located at the Rosedale School being the “Hub” where the clinical leadership will be located.

Q: Did the bond money approved for this school include a medical clinic?

A: The bond does not include this clinic.

Q: If the answer to # 8 is no, what AISD funds will be used for the construction of the medical clinic?

A: The medical clinic will be built using other capital funds.

Q: What is the proposed financial arrangement between AISD and the medical service provider to 1) reimburse AISD for the 1) construction of the medical clinic and 2) treatment of patients that are not enrolled in AISD?

A: This has not been finalized yet, it is part of the negotiated agreement with the potential partner.

Q: A 20,000 SF medical office is a large facility that has different traffic impacts than a public school. Would AISD agree to performing a traffic impact analysis and traffic demand management study as part of site plan review?

A: We do not believe that the number of trips that this use produces will trigger a neighborhood traffic study, but if it does, we will provide one. The Rosedale Project with the Clinic would be considerably less traffic flow than what is on site currently

Q: How will the number of spaces of parking be determined?

A: The number of parking spaces for the clinic is determined by City Code, Appendix A.

Q: Will a parking garage be required?

A: Design has not begun yet so building and parking configurations are not yet known.

Q: Will on-street parking be needed to accommodate the parking needs of the school and medical office?

A: The expectation is that all required parking will be provided on-site.

Q: AISD staff stated that constructing a driveway to Northcross Dr. was too cost prohibitive. What was the estimated cost for this option, and could the medical services provider cover the cost of this drive?

A: The reason we cannot provide a driveway to Northcross Drive is not due to cost, it is due to not having access to Northcross Drive. The Post Office site extends between our site and the Northcross right of way and it is very unlikely that it would be possible to obtain an easement across this federal property. Additionally, there is a drainage facility and accompanying easement between the site and Northcross Drive.

Q: Please describe the options for the financial arrangement between the medical services provider and AISD to pay for the construction of the medical clinic.

A: This is still being evaluated.

Q: What are the requirements for signage in neighborhoods and letters to neighbors for this re-zoning?

A: Notices and signage required for the zoning case are handled by the City Planning and Zoning Department.

Q: In reference to question #17, please provide documentation demonstrating compliance with these notification requirements.

A: This is also a question for City Planning and Zoning staff.

Q: How has AISD notified ANA of public meetings?

A: The bond communications team block walked within several blocks of the Lucy Read site and left letters and spoke with neighbors inviting them to the April 8 community meeting. That meeting was also listed on the calendar at www.AISDFuture.com.

For the June 10 community meeting, the bond communications team shared meeting details with the ANA president to share via social media and email blast. An email also went out to everyone that has signed up for project specific emails from Rosedale on May 28th. on Monday, June 3, the bond communications team block walked within several blocks of the Lucy Read site and left letters and spoke with neighbors about the June 10 meeting.

Q: What is the current total acreage of parkland at Lucy Read?

A: The site is 9.31 acres.

Q: What is the City-owned % of this total parkland per the ILA?

A: The City has a 25% interest in a portion of the Lucy Read site.

Q: Will the park remain in the same location?

A: The design process and coordination with the City of Austin will determine the orientation and extent of the park.

Q: Will the park be accessible to the public?

A: The open space on the site will be open to the public.

Q: What will be the size of the park after completion of the project?

A: We will not know until the site is designed.

Q: With the zoning change, is parkland use still allowed?

A: Yes.

Q: Would AISD be willing to formally dedicate the parkland on the Lucy Read site?

A: No.

Q: How many members from the neighborhood will AISD allow on design committee?

A: The Campus Architectural Team (CAT) consists of school staff, parents, Rosedale Foundation members and neighborhood representatives. Most CATs typically have 2-3 neighborhood members.

Q: Please provide any deed restrictions and restrictive covenants in effect for this property?

A: Attached.

Q: At the ZAP meetings, ZAP Commissioners discussed different ways of allowing the medical clinic without changing the property to a commercial zoning category. Please identify these options (i.e. ILA amendment, variance, P zoning), the approval process and timeframes for each.

A: We do not know if these other options have been confirmed as viable paths to achieve the medical clinic use under these circumstances. We have been told by Planning and Zoning Department staff, as well as the Law Department, that rezoning is the appropriate process. To answer your question about timeline and process, an ILA amendment is an undefined process so the timeline cannot be predicted. The process of rezoning to P and then proceeding through the conditional use permit process would likely take a year or so in the best case, assuming 6 months to rezone and 6 months for the conditional use permit. This timeline relies on the school district beginning design before even the zoning is in place.

Q: Why didn’t AISD consider LO or LR zoning which provides for medical offices but requires site development standards complimenting the neighborhood?

A: LO and LR zoning do not permit Hospital Services Limited. In the interest of assuring that all potentially needed medical service options are available to the students of Rosedale and other children with complex and multiple disabilities, we did not want to eliminate that possibility.

Q: Drenner Group stated that City staff recommended re-zoning as opposed to other options. Who at the City recommended this and what was the date of this recommendation?

A: The Planning and Zoning Department advised that rezoning was the appropriate path toward the colocation of this pediatric clinic. The Law Department has since confirmed this information as of May 21.

Q: Drenner Group referred to a provision of the land code that would allow for the medical office use with the current zoning if it comprised less than 10% of the total size of the school. What is the citation for this 10% provision?

A: The Code Section related to Accessory Uses is 25-2-891.

Q: Please provide a schedule for the permitting, design, bidding, construction, opening of the school and clinic with milestones.

A: The Design/Build Team will be procured in the summer of 2019. Design and community meetings regarding design will begin immediately following that process and through Sumer of 2020. Construction is planned to begin in the summer of 2020. The school is planned to open in August 2021.

Q: It is our understanding that the Lucy Read campus is currently dedicated to serve as the home campus for Doss Elementary until the end of the school year 2021? If so, this allows for more than two years before construction of a new Rosedale campus can begin. Please demonstrate that two years is insufficient to allow for an alternative to re-zoning the property in addition to the permitting, design and contractor selection?

A: Doss is proposed to be housed at the Lucy Read campus until construction begins in summer of 2020. Rosedale is planned to open in August 2021.

Q: Is there a design and construction schedule that must be met due to the bond funding?

A: Yes. In addition to the bond schedule requirements related to assuring that cost estimates can be met and the facilities can be built for the bond dollars that are approved, the current Rosedale School facility is not adequately serving the students there and AISD wants to put these students in a modern and appropriate facility as soon as possible.

Q: Has AISD selected the architect and builder of the new campus? If so, who are they?

A: Selection of the Design/Build team will happen this summer.

Q: What alternative plans does AISD have should the construction of the school and medical clinic be delayed?

A: The construction of the school cannot be delayed. If the medical clinic becomes a delay the school will have to be built without the collocated clinic.

Q: The school and medical clinic campus is much larger than the current Lucy Read school. Please provide a simple rendering of the proposed campus based on a 75,0000 SF school and 20,000 SF medical clinic and a simple layout showing general size and locations for offices, lab, patient rooms, meeting space, and space for other amenities required.

A: Because AISD has not yet begun the design process, we cannot show an exhibit that shows how these components will lay out.

Q: AISD stated that office hours will be from 7:30 AM to 5:30 PM. Are these times absolute or will there be events, emergencies or incidents that will trigger the need to open the clinic/school at other times including weekends? If there will be other activities, please describe the type of events, emergencies or incidents and their likely hours/days of operation.

A: We cannot predict emergencies, of course, but we do not foresee situations where the standard hours for the clinic will change. Similar to the school, there may be periodic events that will be held after hours or on weekends that would consist of things like family support clinics, annual carnivals, etc.

Q: Will the community be able to use the school campus for community meetings?

A: Yes. A community room is specifically envisioned as part of the campus so that community groups can use the facility.

Q: Should AISD sell the property, what types of commercial uses would be permitted?

A: The zoning would remain, so all of the uses would remain prohibited other than school, 20,000 SF of clinic-related use, and the other legally required uses that we’ve been discussing.

Q: Would AISD agree to enter into an ILA and/or restricted covenant with the City of Austin to re-zone the school back to SF2 (or other equivalent zoning within any revised land code) if 1) AISD is not successful in reaching agreement with medical services provider for pediatric care services required by Rosedale student population, 2) after school and medical clinic are in service, AISD cannot reach agreement with existing or new medical service provider for these same pediatric services, or 3) AISD decides to lease or sell the facility to an outside entity that uses the facility differently than what is currently planned.

A: The school district is discussing this now and is working toward an agreement to agree to rezone the property back to SF-2 or any other equivalent zoning if any time in the future the property is put up for sale.

Q: Would AISD agree to enter into a public restricted covenant with the City of Austin that mirrors the conditional overlays in the zoning case, i.e. the list of prohibited uses and the 20,000 square foot limit on the medical clinic? This would ensure that any conditions remain should the implementation of the upcoming new land development code result in the removal of conditional overlays from all zoning districts.

A: The school district is discussing this now and is working toward an agreement to enter into a covenant to mirror the conditional overlay.

Q: Lucy Read and Gullett Elementary schools together met the elementary school needs for the Allandale area. With Gullett Elementary currently closed to transfers and nearing capacity, and Lucy Read repurposed, what are AISDs plans to serve the growing population of young children in the neighborhood at the primary school level?

A: AISD is currently going through a school change and reinvention process that will identify opportunities to better support our students and staff. This process is slated to conclude with solutions in October 2019. Additional information can be found at https://austinisd.org/schoolchanges

1111 West 6th Street Austin, Texas 78703-5399 (512) 414-3112